جامل يرأس اجتماع لمناقشة تحصيل الايرادات

راس وكيل محافظة تعز عارف جامل، الخميس، اجتماعاً ضم مدراء المكاتب الايرادية في المحافظة لمناقشة الاوضاع  والعوائق التي تواجههم أثناء أداء واجبهم في تحصيل الموارد، في مدينة تعز المحاصرة من قبل المليشيات.

 

وقال جامل " إن اجتماعنا اليوم متعلق بالمكاتب الإيرادية، فبعد أن خصصنا اجتماعاً شهرياً للمكاتب التنفيذية، اتفقنا على اجتماع نصف شهري للمكاتب الإيرادية والخدمية لمناقشة سير أداء عملية الإيرادات وتورديها إلى فرع البنك المركزي بتعز".

 

وأكد وكيل المحافظة " إننا في تعز بحاجة إلى نفقات تشغيلية وبحاجة إلى موارد لأن مواردنا الحالية ضعيفة جداً ولا تفي بحاجات تعز ، وهذا الاجتماع حرصاً منا على مزيد من تفعيل هذه الموارد لنستطيع مواجهة الكثير من المتطلبات الخدمية في جميع جوانبها لما فيه تحقيق مصلحة المواطنين وتسيير أمورهم".

 

ونقلت الوكالة عن وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي قوله "أن الاجتماع يهدف إلى توحيد الاوعية الإيرادية في المحافظة وضبطه وتفعيله وتقنين أوجه صرفه بشكلٍ شفاف وبما يعود بالفائدة لصالح احتياجات المحافظة". حيث عبر " مدراء عموم المكاتب التنفيذية الإيرادية كالضرائب وكبار المكلفين والواجبات والنقل وغيرهم، ارتياحهم عن مقررات الاجتماع وتفاؤلهم بنتائجه مستقبلاً". حسب الوكالة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص