محافظ حضرموت يدشن عددا من المشاريع في المحافظة

 

دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الثلاثاء، افتتاح خمسة عشر مشروعاً تربوياً وتعليمياً في مديريتي الشحر وغيل باوزير بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة وكلفة إجمالية بلغت أربعمائة مليون ريال.

 

وافتتح المحافظ في مديرية الشحر مشروعات المجمع التربوي والتعليمي بالمنصورة وإعادة تأهيل مبتى ثانوية باحسن للبنات وإنشاء ظلة ومسرح بروضة 14 أكتوبر وإعادة تأهيل وتأثيث مبنى إدارة التربية والتعليم بالمديرية.

 

كما افتتح في مديرية غيل باوزير في ترميم تسعة صفوف دراسية بمدرسة الصداع وقاعتي الأنشطة بمدرسة من الأول من مايو ومجمع خالد بن الوليد للبنات وتأثيثه وكذلك صفوف إضافية مع التأثيث وطلة ومسرح وأحواض تشجير وألعاب بروضة القارة وقاعة اجتماعات إدارة التربية والتعليم بالمديرية وتأثيثها وصالة الأنشطة بثانوية الفيد سعيد باوزير للبنين وقاعة الأنشطة بثانوية البنات وتأثيث مبنى إدارة التربية والتعليم وظلات ومسارح وغرف حراسات في رياض المستقبل و22 مايو وشحير.

 

وقال المحافظ البحسني في تصريحات لوسائل الإعلام أن هذا اليوم يعد يوماً تربوياً بامتياز ندشن من خلاله بدء العام الدراسي الجديد 2017 - 2018م، مؤكداً الاهتمام الكبير الذي توليه السلطة المحلية بالمحافظة بهذا القطاع الحيوي والمهم في حياة المجتمع.

 

وأضاف يجب علينا أن نسعى في العام الدراسي الجديد إلى نوعية التعليم وتحسينه بما يخدم الأجيال الجديدة في حضرموت في ظل مساندة السلطة المحلية ودعمها للقطاع التربوي والتعليمي.

 

وشدد المحافظ البحسني على ضرورة ارتقاء الجميع إلى مستوى الرسالة التربوية والتعليمية النبيلة التي تقع على عاتقهم وتطوير القدرات والأداء للنهوض بالواقع التربوي والتعليمي.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص