"فيسبوك" توحّد تطبيقاتها بأداة "الكل في واحد".. تعرّف عليها

كشفت تقارير إعلامية، السبت، عن مصادر من داخل عملاق التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن قيام الشركة بتطوير ميزة جديدة تحت عنوان (الكل في واحد)، والتي ستوحّد من خلالها الشركة إشعارات جميع تطبيقاتها الذكية.

وستسمح الميزة الجديدة، بحسب المصادر، بعرض إشعارات تطبيقات "فيسبوك" وما يتفرّع منه؛ كتطبيق المراسلة والمجموعات، إضافة إلى تطبيقي إنستغرام، وواتساب، حيث لن يحتاج المستخدم مع هذه الميزة إلى التنقل بين التطبيقات لمعرفة الجديد فيها.

ونقل موقع التقنية الأمريكي "تك كرانش"، عن ماري سميث، المتخصصة في الشبكات الاجتماعية، أنها جرّبت بالفعل الميزة الجديدة، مشيرة إلى السهولة التي توفرها الأداة الجديدة، والسرعة في متابعة الإشعارات.

في حين أكّدت سميث أهمية توفير لمحة مختصرة عن الإشعارات، كي لا يضطر المستخدم للذهاب إلى كل تطبيق على حدة لمعرفة تفاصيل الإشعار.

من جهتها أكّدت "فيسبوك" الخبر عبر مدونتها الرسمية، حيث أكدت أن مطوريها يعملون حالياً على تطوير هذه الأداة، وغيرها من الأدوات الفريدة، وإرسالها للمختصين لتجربتها، ضمن نطاق ضيق جداً.

الجدير بالذكر أن الشركة أطلقت يوم 18 مايو/أيار الجاري، تحديثاً جديداً لتطبيق الرسائل، سيتم توفيره هذا الأسبوع، حيث تمّت إعادة تصميم التطبيق ليصبح أسهل بالاستخدام، مع إعادة تنظيم الشاشة الرئيسية، وإضافة شريط علوي يظهر الرسائل الجديدة، وآخر للأصدقاء المتاحين للدردشة، وآخر للمجموعات المفضلة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص