أقرب للحقيقة.. إصدار جديد من لعبة كرة القدم "PES 2018"

أعلنت شركة "كونامي" اليابانية لصناعة ألعاب الفيديو، السبت، عن موعد إطلاق الإصدار الجديد من سلسلة ألعاب كرة القدم الشهيرة "Pro Evolution Soccer".

وأوضحت الشركة عبر موقعها الرسمي، أن الإصدار الجديد من اللعبة سيحمل اسم "PES 2018"، وسيتم إطلاقه في 14 سبتمبر/أيلول من العام الجاري، في حين أكدت الشركة أن الإصدار الجديد من اللعبة سيتوفر لمنصات الألعاب المختلفة.

ووفقاً لموقع الألعاب الأمريكي "جيم سبوت"، فإن الإصدار الجديد من لعبة "PES" سيأتي بتصميم جديد، وسيوفر عدداً من المميزات الجديدة، التي ستحاكي العالم الواقعي للعبة كرة القدم بشكلٍ كبير.

 

وأضاف الموقع أن إصدار "PES 2018" سيتاح لأجهزة ألعاب "PS3"، و"PS4"، التي تصنعها "سوني" اليابانية، وأجهزة ألعاب "Xbox One"، و"Xbox 360" التي تصنعها شركة "مايكروسوفت" الأمريكية، فضلاً عن الحواسيب العاملة بنظام "ويندوز".

 

في حين أكدت "كونامي" أنها أضافت عدداً من الميزات لطبيعة اللعبة، حيث قامت بتوحيد نظام الدوري في خيار اللعب "أونلاين"، مع إمكانية مشاركة أكثر من لاعب في الفريق نفسه؛ ما يتيح للمستخدمين الآخرين تفاعلاً أكثر فيما بينهم، وليس الاكتفاء بالمشاهدة فقط.

ولإضافة جو أكبر من الواقعية، أضافت الشركة مشاهد خاصة من غرف اللاعبين، ومناقشة خطة اللعب مع المدربين، وجانباً من التصاريح الصحفية التي يدلي بها الطاقم التدريبي والإداري للفريق، أو اللاعبون أنفسهم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص