عضو الزمالك يلمح إلى استمرار تجربة كهربا الاحترافية

ألمح هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، إلى استمرار تجربة محمود عبد المنعم (كهربا)،  مهاجم فريق الاتحاد السعودي، الاحترافية.

وكان زادة، وجّه لومًا إلى محمد حلمي المدير الفني السابق لفريق الزمالك، في تصريح تليفزيوني، بسبب التفريط في كهربا، والسماح له بمغادرة الفريق من أجل الاحتراف الخارجي.

وأضاف زاده: "رغم العائد المالي الجيّد الذي سيدخل خزينة الزمالك مقابل التنازل عن اللاعب، بعد تألقه اللافت مع فريقه الحالي اتحاد جدة، حتى وصل برصيد أهدافه التي سجلها في الدوري السعودي إلى 16 هدفاً ، إلا أن الزمالك كان من الممكن الاستفادة من اللاعب فنياً".

واختتم عضو مجلس إدارة الزمالك تصريحاته بقوله: "كهربا اعتاد على الاحتراف وهيكمل بالخارج".

وكان كهربا أبدى رغبته في وقت سابق في الاستمرار مع فريق اتحاد جدة ، غير أن القرار النهائي بيد إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور.

ويلعب كهربا لاتحاد جدة لمدة موسم واحد بنظام الإعارة ، وينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ، في الوقت الذي تكثف فيه إدارة اتحاد جدة برئاسة حاتم باعشن محاولات التجديد مع محترفي الفريق الأجانب ، خاصة بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنع النادي من تسجيل محترفين اجانب أو محليين جدد، خلال فترتي قيد اللاعبين المقبلتين، بسبب قضايا الديون المثارة ضد النادي بالفيفا.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص