يحيى البعيثي يحيى البعيثي
(فوضوي) الطماع بالسلطة .. الشيطان الوطني ..!!

 

ياهذا (لعيدروس) أتعتقد أنك تمتلك (الحق) في مصادرة حقوق وإرادة الناس..(الحق) في الحاق الأذى بالناس..(الحق) في أيقاف عجلة التنمية التي ستخدم الناس..(الحق) في تمزيق الوطن إلى أجزاء ودويلات ومشيخات وسلطنات..(الحق) في تحويل الدولة والجيش والأمن إلى مليشيات وقطاع طرق وعصابات تقتل الناس.

 

 

 

تعتقد أنك تمتلك (الحق) في مصادرة  ونهب ممتلكات الناس..تمنع عنهم حقهم في الحياة بأمن وأستقرار وطمأنية.. (الحق)في مصادرة رغبتهم بالحصول على خدمات حياتية مختلفة دون منغصات..(الحق) في خلق صراعات وتحويل الأوضاع العامة في المحافظات المحررة إلى حالة من السوء والفوضى العارمة.

 

 

 

تعتقد أن (الحق) هو ما تقوم به أنت من  أفعال وأعمال تدعم الأطماع والحقد الإيراني  من خلال مشروع فوضى مايسمى بالمجلس الإنتقالي الجنوبي..هذا المشروع الذي يسعى إلى إعطاء الانقلابيين فرصة في التمدد وتعذيب الناس في المناطق الواقعة تحت سيطرتهم.

 

 

 

تصر على أن لديك كل (الحق) في تدمير البلاد وتشريد العباد..ونهب الممتلكات..وازهاق الأرواح ..وتعطيل الخدمات ومشاريع البناء و الإعمار ..ونشر أفكار وأوهام شيطانية..ومشاريع تهدف إلى الأضرار بالناس ومصالحهم ومستقبل أجيالهم القادمة.

 

 

 

انت ياعيدروس سرقت ونهبت..ولم تصنع تنمية أو مشروع خدميا يخفف معاناة الناس..رغم كل الإمكانيات والفرص التي كانت متاحة خلال فترة وجودك في رأس قيادة المحافظة..كنت تسعى فقط لإمتلاك ثروة..فحصلت عليها..عن طريق اللصوصية..ثم تحاول الآن إمتلاك السلطة..عن طريق تحالفك مع إيران والانقلابيين الشياطين.

 

 

 

ثق يا هذا أن الجميع يدرك أن مستقبل البلاد والعباد يكمن في  دحر الإنقلاب ومن يساندهم ويتعاون معهم ويخدم أجندتهم ومشاريعهم.. وأنت جزء من هذا السرطان الذي سيندحر بفضل تكاتف كل أبناء الوطن.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص